4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 26 مايو 2020 09:47 م
أعلنت منظمة الصحة العالمية مساء يوم الثلاثاء، مكان بؤرة فيروس كورونا الجديدة.
وقالت مديرة المنظمة للأمريكتين، مديرة منظمة الصحة للبلدان الأمريكية كاريسا إتيان، إنّ "الأمريكتين هما البؤرة الجديدة لجائحة فيروس (كورونا)، وإن الوقت لم يحن لتخفيف القيود من جانب دولهما".
وكانت "الصحة العالمية"، قد حذرت من "ذروة ثانية" للمرض بفيروس (كورونا) المستجد في الدول التي شهدت تراجع الإصابات بالفيروس، في حال خُففت الإجراءات بشكل أسرع من اللازم.
وأضافت إتيان أن التفشي، يتسارع في دول مثل البرازيل التي سجلت في الأسبوع الماضي أكبر عدد من الوفيات في العالم لفترة سبعة أيام منذ بدء تفشي فيروس (كورونا)، وفق ما نقلت وكالة أنباء (رويترز).